Friday, June 21, 2019

EMINEM-COMING OUT OF THE CLOSET

A few years back I did several music videos for Dr. Dre's company and director Phillip Atwell. The first one was for the Eminem song "Stan" and my reaction was I'm fine with working, just don't make me listen to the music. My only knowledge of the performer was through the popular press. When I actually read the lyrics and listened to the song I was astounded at just an astute storyteller Matthew Mathers was. The two videos I worked on of his were the best of that work.






























11 comments:

  1. The Frozen 2 Walt Disney Animation Studio is an upcoming American computer-animated musical fiction film, and Frozen (2013) serial. And in the year 2019, click on the link below to see https://netfixmovie.com/movie/frozen-2.

    Click Here To Watch ► https://netfixmovie.com/movie/frozen-2

    Click Here To Download ► https://netfixmovie.com/movie/frozen-2


    Click Here To Watch ► https://netfixmovie.com/movie/frozen-2

    Click Here To Download ► https://netfixmovie.com/movie/frozen-2


    Click Here To Watch ► https://netfixmovie.com/movie/frozen-2

    Click Here To Download ► https://netfixmovie.com/movie/frozen-2

    ReplyDelete
  2. هل تبحث عن دكتور تجميل مناسب يعتبر الدكتور حامد قدري افضل دكتور تجميل انف في مدينتي يمكنك التواصل معه الان وحجز موعد

    ReplyDelete
  3. تعتبر شركة سيستم بنل من احسن شركات تركيب كلادينج واجهات في مصر تقدم تخفيضات و اسعار كلادينج واجهات رائعة تواصل معنا الان

    ReplyDelete
  4. عمليات البايباس (Bypass surgery) تعتبر علاج انسداد شرايين الساق فعال و تستخدم عندما تكون الانسدادات حادة جدًا أو عندما لا تكون الإجراءات الأخرى فعالة. تشمل هذه العمليات استئصال الشرايين وزراعتها مرة أخرى باستخدام أنابيب أو أوعية أخرى لتجاوز الانسداد.

    ReplyDelete
  5. يجب التأكد من تخطيط نقل العفش بالقاهرة بعناية واتخاذ الإجراءات اللازمة لحماية الأثاث وضمان وصوله بأمان إلى وجهته الجديدة واستخدام خدمات النقل العامة: في بعض الحالات، يمكنك استخدام خدمات النقل العامة مثل شركات التوصيل لنقل الأثاث الصغيرة أو القطع القليلة. هذا ينطوي على تكلفة أقل ولكن قد لا يكون مناسبًا للأثاث الكبير أو القيمة و في بعض الحالات، قد تكون الخيارات السابقة غير ممكنة أو غير مرغوب فيها، فيمكنك ببساطة بيع الأثاث الحالي وشراء أثاث جديد في المدينة الجديدة، وهذا يمكن أن يوفر الوقت والجهد.

    ReplyDelete
  6. باختيار يتميز نقل العفش مع شركة انجزني نقل عفش بالقاهرة:
    معدات وأدوات متخصصة: يحتوي محترفو نقل العفش على جميع المعدات والأدوات المتخصصة اللازمة لتغليف وحماية الأثاث بشكل فعال. هذا يضمن سلامة الأثاث أثناء النقل.
    تأمين الأثاث: يقدم محترفو نقل العفش خدمات التأمين التي تحمي العميل في حالة وقوع أي أضرار أو فقدان للأثاث أثناء النقل مع محترفين، يمكنك الحصول على خدمة موثوقة وفعالة تضمن سلامة العفش وراحتك خلال عملية النقل :

    مرونة الجدول الزمني: يمكن ترتيب مواعيد محددة لنقل العفش مع محترفين وفقًا لجدولك الزمني واحتياجاتك الفردية.

    توفير التكاليف: على الرغم من أنه قد يبدو أن استئجار محترفي نقل العفش يكلف المزيد، إلا أنه قد يكون أكثر فعالية من حيث التكلفة بالمقارنة مع التعرض للخسائر أو التلف عند محاولة نقل الأثاث بنفسك.

    ReplyDelete
  7. رولات الاسترتش الغذائي هي أنواع خاصة من الاسترتش تم تصنيعها بمواد ذات جودة عالية ومتوافقة مع معايير السلامة الغذائية. تم تطوير هذه الرولات خصيصًا للاستخدام في صناعة التعبئة والتغليف للمواد الغذائية، حيث توفر حماية ممتازة للمنتجات الغذائية وتحافظ على جودتها ونضارتها. وتتميز رولات الاسترتش الغذائي بتوافقها مع معايير السلامة الغذائية المحددة.

    استخدامات رولات بولي اولفين الغذائي تشمل، ولكن لا تقتصر على:

    تغليف الأطعمة الطازجة: يمكن استخدام رولات الاسترتش الغذائي لتغليف الخضروات والفواكه واللحوم والأسماك والأطعمة الطازجة الأخرى للحفاظ على نضارتها وتمديد فترة صلاحيتها.

    ReplyDelete